الجمعة 18 أكتوبر 2024

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عرض زواج مغري من قبل امرأة سعودية تعرض الزواج ولكن مقابل شرط واحد اعتبره العديد من الرجال بمثابة الإهانة ورفضه الكثيرون.

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عرض زواج مغري من قبل امرأة سعودية تعرض نفسها للزواج ولكن مقابل شرط واحد اعتبره العديد من الرجال بمثابة الإهانة ورفضه الكثيرون.
حيث ان تلك السيدة هي سعودية الچنسية وتعرض مبلغا يقارب من حوالي مليونا و ألف دولار لمن يتزوجها موضحة أنها تستطيع أن تدفع ذلك المبلغ لمن يتزوجها مقابل أن يتزوجها على نظام المسيار أي أنها متنازلة عن المنزل والنفقة في مقابل حياة زوجية سع
وأوضحت سبب وضع ذلك
قائلة إنني في الوقت الحالي أفكر بالزواج ويعد الهاجس الأول بالنسبة لي والسبب أنني لم أوفق في الاختيار عندما تزوجت في المرة الأولى قبل ثلاثة أعوام وكان سبب طلاقي أن زوجي الأول كان يطمع في مالي. أما الآن فلا يهمني إذا كان زوج المستقبل يبحث عن المال أم لا كل ما يهمني أن يقدر العشړة الزوجية ويمنحني كل واجباتها

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
و ذكرت السيدة
خلال عرض الزواج أنها تبلغ من العمر 33 سنة وعلى قدر كبير من الجمال وتسكن في مدينة جدة وأشارت إلى أنها ترحب بأي رجل يقبل الزواج منها ويتواصل معها من خلال البريد الالكتروني الخاص بها وعلى الفور تفاعل العديد من الجمهور مع المنشور داعين لها بالسعادة.
هذه الطفلة هي حفيدة فنان مصري شهير.. من هو
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لطفلة قيل أنها تخص حفيدة فنان مصري شهير.
وبالبحث تبين أن هذه الطفلة هي حفيدة الفنان الكبير الراحل عبد المنعم إبراهيم واذي كان من أشهر فناني الكوميديا في مصر.
هذه الطفلة هي حفيدة فنان مصري شهير.. من هو
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
وفي وقت سابق استضافت الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها معكم الذي يعرض عبر قناة cbc سمية عبد المنعم إبراهيم ابنة الفنان عبد المنعم إبراهيم وحفيدتها أروى.
وخلال اللقاء قالت أروى إن جدها لو كان رأها كان سيحبها لو جدو منعم شافني كان هيحبني أوي أنا بحبه وبحب فيلم سكر هانم جدا ووهو لابس ست كنت بقع من الضحك.
فيما قالت وادتها سمية إن والدها الفنان عبد المنعم إبراهيم كان رجلا جميلا ودمه خفيف لا
 

انت في الصفحة 1 من صفحتين