الجمعة 18 أكتوبر 2024

حقيقة ما تم تدوالة ل زواج خالد مقداد بابا طلع متزوج وهذا اول رد من زوجته مروه حماد

موقع أيام نيوز

تصدرت عائلة خالد مقداد مالك قنوات طيور الجنة مواقع التواصل الاجتماعي وتريند البحث عبر جوجل خلال الساعات الماضية بسبب تداول أقاويل عن زواخ الأب للمرة الثانية، مما أثار تساؤلات الجمهور حول حقيقة الأمر.

زواج خالد مقداد للمرة الثانية يهز مواقع التواصل ما الحقيقة؟وظهر خالد مقداد مع أسرته في فيديو حديث بعنوان “باب طلع متجوز” وهو يقرأ في ورقة حول زواجه للمرة الثانية على زوجته مروة، ليكشف حقيقة الأمر ويحسم الجدل لجمهوره ومتابعينه

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ومن جانبه، نفى مقداد أنه تزوج من جديد بينما ضحكت زوجته مروة كثيراً عندما قرأت بأنه تزوج من أخرى.وكانت قد نشرت حسابات فنية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة لشقيق زوجة نجم طيور الجنة الوليد مقداد نور غسان، وظهر في الصورة شاب شديد الوسامة الى جوار نور غسان قال المعلقون أنه شقيقها عزوز زخطيب نجمة طيور الجنة ​جنى مقداد​.

تصدرت عائلة خالد مقداد مالك قنوات طيور الجنة مواقع التواصل الاجتماعي وتريند البحث عبر جوجل خلال الساعات الماضية بسبب

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

تداول أقاويل عن زواخ الأب للمرة الثانية، مما أثار تساؤلات الجمهور حول حقيقة الأمر.زواج خالد مقداد للمرة الثانية يهز مواقع التواصل ما الحقيقة؟

وظهر خالد مقداد مع أسرته في فيديو حديث بعنوان “باب طلع متجوز” وهو يقرأ في ورقة حول زواجه للمرة الثانية على زوجته مروة، ليكشف حقيقة الأمر ويحسم الجدل لجمهورهوأشاد رواد مواقع التواصل بوسامة عزوز غسان مشيرين الى أنه أوسم من الوليد وعصومي مقداد.

وتداول رواد مواقع التواصل في وقت سابق صورة نجمة طيور الجنة، ​جنى مقداد​، إلى جانب شقيقها ​معتصم مقداد​، حيث عُلق عليها “ما شاالله خطوبة جنى مقداد”

الصورة أثارت حالة من التردد بعد كشف هوية عريسها، حيث أكد العديد منهم أنه شقيق زوجة ​الوليد مقداد​ نور غسان مقداد.