الأحد 08 سبتمبر 2024

أصالة في موقف محرج بعد حفلها في تركيا

موقع أيام نيوز

تعرضت الفنانة أصالة نصري لموقف محرج بعد الحفل الغنائي الذي أحيته في تركيا، ضمن سلسلة حفلات موسم الصيف.

وتداول نشطاء على موقع "X" مقطعاً مصوّراً لأصالة من كواليس تعرضّها لموقف محرج مع معجب أراد التقاط صورة معها.

وبدا المعجب في الفيديو وهو يقترب من أصالة بسرعة لالتقاط صورة معها، لكنه داس على فستانها من دون قصد، فكادت تسقط على الأرض، إلا أنها سرعان ما استعادت توازنها وتداركت الأمر والتقطت الصورة مع المعجب.

يُذكر أن شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" طرحت في أول شهر تموز (يوليو) الجاري، خمس أغانٍ من ألبوم أصالة الجديد الذي يحمل اسم "ثم أنا"، وذلك بعد طرح كليب "إنسان" في منتصف شهر حزيران (يونيو) الماضي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

والأغاني التي تم طرحها من الألبوم هي: "الكرسي" من كلمات خلف الخلف وألحان جمانة جمال وتوزيع موسيقي عصام الشريطي، "كلك لهم" من كلمات رحاب وألحان نواف عبدالله وتوزيع موسيقي عدنان عبدالله، "أمان أمان" من كلمات ضياء الميالي وألحان نصرت بدر وتوزيع موسيقي أمجد أجعاتي، "ما تهون" من كلمات أحمد علوي وألحان أحمد الهرمي وتوزيع موسيقي زيد نديم، و"ثم أنا" من كلمات مؤمن سالم وألحان أحمد سعيد وتوزيع موسيقي مصطفى قاسم.