الجمعة 18 أكتوبر 2024

لقاء سويدان تكشف سبب طلاقها من زوجها السابق حسين فهمي

موقع أيام نيوز

أحدثت تصريحات الفنانة المصرية لقاء سويدان الكثير من الجدل في الوسط الفني، حيث تحدثت عن سبب طلاقها من زوجها السابق الفنان حسين فهمي.

لقاء سويدان فاجأت الجميع بعد أن قالت أن سبب طلاقها لم يكن سبب غيرتها علي حسين فهمي بل كان العكس، الأمر الذي احدث ضجة.

وخلال لقائها مع "رؤيا مصر"، قالت الفنانة لقاء: "أنا شخصية جريئة ومبزعلش من كدا ولكن في هذا الوقت أي شخصي بيقول كلمة واحدة بتتفهم بشكل غلط".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وعن حسين فهمي، قالت: "أنا مطلقتش منه بسبب الغيرة وبعض التصريحات بتتحرف بشكل خاطئ، ولكن هو كان شخص غيور عليا لأنه بيحبني".

وأضافت لقاء سويدان، "التعليقات السلبية لا تشغلني ولا أراها ولا تؤثر فيا نهائيا، ولا أحب الحديث عن سبب انفصالي عن حسين فهمي لأنها تفاصيل شخصية".

وتابعت سويدان: "أنا مجرتش ورا جمال حسين فهمي، وبالتأكيد الشكل مهم ومطلوب ولكن الراجل مش بجماله الراجل بثقافته وثقته بنفسه وطباعه".

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وعن أزمة تصريحاتها الأخيرة بشأن طليقها حسين فهمي، قالت لقاء سويدان: "أنا وهو كنا متصاحبين في الحلال مفيش مشكلة إن أي زوجين يكون بينهم روح الصداقة وروح الحب كأنهم لسة متجوزوش فين المشكلة في هذا الكلام".