الجمعة 18 أكتوبر 2024

الفنانة ياسمين عبد العزيز ترد على ليلى عبد اللطيف

موقع أيام نيوز

ردت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز على توقعات ليلى عبد اللطيف والتي تنبأت خلالها ليلة رأس السنة أن يشهد العام الجديد انفصال الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بشكل مفاجئ.
ونشرت ياسمين عبد العزيز المقطع الذي أطلقت خلاله ليلى عبد اللطيف نبوءة طلاقها من زوجها الممثل أحمد العوضي بين عامي 2024 و في لقاء مع الإعلامي نيشان وعلقت عليه بالقول بلاش إنتي يا ليلى يا ساتر يا رب بينما علق العوضي على منشور زوجته مستعينا بالقول المأثور كڈب المنجمون ولو صدقوا.
انفصلت عن زوجها فنيا

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
لم تكشف ياسمين عبد العزيز حتى اللحظة موقفها من المشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024 ولكن المؤكد أنها ستنفصل عن زوجها أحمد العوضي فنيا بعد التعاون في المواسم الأخيرة حيث أعلن العوضي تقديم أول بطولة مطلقة بمسلسل حق عرب.
وشارك العوضي مع زوجته النجمة ياسمين عبدالعزيز في عملين وهما مسلسلا اللي ملوش كبير وضړب ڼار كاشفا أنهما قررا الانفصال فنيا لبعض الوقت. وأضاف في تصريحات إعلامية أنهما اتخذا قرار الانفصال الفني لكي يعطيا لنفسيهما فرصة للمشاركة في الأفلام التي يريدان أداءها مؤكدا أنهما في رمضان المقبل لن يشاركا في عمل درامي واحد وسيكون لكل منهما المسلسل الخاص به. وأوضح أنه سيشارك في رمضان المقبل 2024 من خلال مسلسل حق عرب.