الجمعة 18 أكتوبر 2024

ياسمين عبدالعزيز تفجر مفاجآت حول طلاقها

موقع أيام نيوز

حلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، ضيفة على الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه على قناة dmc، حيث كشفت وسط انهمار دموعها العديد من الأسرار حول علاقتها بطليقها الفنان أحمد العوضي، وأسباب الطلاق، كما كشفت عن إمكانية زواجها مرة أخرى، مؤكدة أنها امرأة لا تستطيع الحياة بمفردها، ولا تستطيع الحياة من دون حب.

في السطور التالية أبرز تصريحات ياسمين عبد العزيز.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

- طوال عمري وأنا متزوجة ولم أكن في حياتي "سينغل"، ومن عاش طوال عمره متزوجاً لا يعرف العيش وحيداً، ومنذ كان عمري 18 سنة وأنا متزوجة وبعدما تطلقت تزوجت أحمد العوضي.

- أنا أعيش الحب ولا أعرف العيش بمفردي، ولا أعرف ماذا أفعل في قلبي الآن.

- أي أمر من الله خير، لأنه يعمل لنا أي أمر سيئ لكن الإنسان هو الذي يؤذي نفسه، وأنا راضية.

- أقسم بالله ليس الخېانة هي سبب الطلاق.

- هناك ناس مؤذية كثيرة لهم سنوات يؤذونني وربنا يرد لي حقي، وأكيد لو كانت خېانة ما كنت سكت.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

- الجمهور الحقيقي الذي يحبنا يحبنا مع بعضنا، لكن هناك ناس قلوبها سوداء وحقودة لا يحبون أن يروا شخصين يحبان بعضهما، لأنهم لا يعرفون معنى الحب.

بالتأكيد كانت هناك مشاكل قبل الطلاق، وأنا لا أحب أحمد أنا أعشقه، عندما أحببت أحمد اكتشفت أنني لم أكن أحب قبل هذا، فأحمد هو أول حب في حياتي.

- كنت أظن أن ما كان قبل ذلك حب، ولكنه ليس كذلك، أحمد الحب الحقيقي، أنا عن نفسي صليت استخارة وعمرة واللي ربنا يريده سيكون، وأعلم أنه يحبني وهو يعلم أني أحبه.