الجمعة 18 أكتوبر 2024

ثروة عادل إمام الحقيقية تصدم المصريين.. رقم لا يتصوره عقل!!

موقع أيام نيوز

احتفل الزعيم عادل إمام يوم الجمعة الماضي 17 مايو بعيد ميلاده ال 84 حيث ولد في مثل هذا اليوم عام 1940 بحي السيدة عائشة في العاصمة المصرية القاهرة.
وتحول عيد ميلاد عادل إمام إلى احتفال ضخم لنجوم الفن يجتمعون فيه على حب زعيم الفن الذي تربع ولا يزال على عرش الكوميديا في الوطن العربي وبرسائل مليئة بالحب والود والأمل وكل الأمنيات السعيدة قرر عدد كبير من نجوم الفن معايدة الزعيم.
ثروة الزعيم عادل إمام
قدر موقع  المعنى بثروات المشاهير ثروة الفنان المصري القدير عادل إمام بالتزامن مع احتفاله بعيد ميلاده ال.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وقدرت ثروة الزعيم عادل إمام بعد مسيرته الفنية الكبيرة بحوالي 100 مليون دولار أمريكي وفقا لآخر إحصائية لسنة 2021 والتي تعادل بالمصري 3 مليارات و مليون جنيه مصري وفقا لسعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم بحسب موقع
وفي تقرير بعنوان صافي ثروة عادل إمام قال موقع عادل إمام ممثل مصري واشتهر في المقام الأول بالكوميديا لكنه لعب دور البطولة في الأعمال الجادة كممثل مسرحي وسينمائي حيث قدم أكثر من 100 فيلم و مسرحيات وأصبح من أشهر الممثلين في مصر عينته الأمم المتحدة سفيرا للنوايا الحسنة للمفوضية في عام 2000 وعمل من أجل قضية اللاجئين وتبلغ ثروته الصافية 100 مليون دولار.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
مسيرة عادل إمام
بدأ الزعيم مسيرته فى عالم الفن عندما كان طالبا والتحق بفرقة التليفزيون المسرحية عام 1962 بزغت موهبته رغم حصوله على أدوار صغيرة مثلما حدث فى مسرحية أنا وهو وهى عام 1962 فى دور دسوقى أفندى بجوار النجم الراحل فؤاد المهندس.
على خشبة المسرح ثبت عادل إمام قدميه كنجم أول مع مسرحية مدرسة المشاغبين عام 1971 وقدم خلال مسيرته 17 مسرحية منها الواد سيد الشغال وشاهد ما شفش حاجة ولا يمكن نسيان تحقيقه رقما قياسيا بمسرحية بودى جارد كأول مسرحية عربية يستمر عرضها لأحد عشر عاما على التوالى.
وفي السينما قدم العديد من الأعمال الناجحة إلا أنه بدأت نجوميته في الازدهار مع فيلم لصوص لكن ظرفاء عام 1968 برفقة كل من النجم أحمد مظهر ومارى منيب ثم انطلق ليقدم أكثر من 100 فيلم حققوا نجاحات مبهرة.
وبالنسبة للمسلسلات قدم أحلام الفتى الطائر عام 1978 ودموع فى عيون وقحة عام 1980 وانقطع عن الدراما لمدة 32 عاما ثم عاد فى 2012 وقدم 8 أعمال تليفزيونية عرضت فى شهر رمضان فى 8 أعوام متتالية بداية من مسلسل فرقة ناجى عطا الله وأخيرا مسلسل فلانتينو فى رمضان 2019.