الجمعة 18 أكتوبر 2024

بسمة بوسيل تقرر الرجوع لتامر حسني

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

بعد عدة شهور من انفصالهما، فاجئت الفنانة بسمة بوسيل، جمهورها ومتابعيها بأن حلم عودتها إلى طليقها الفنان تامر حسني سيتحقق، مشيرة إلى أن تصريحاتها حول تحررها بعد الطلاق فُهمت بصورة خاطئة.

وأضافت خلال لقاء لبرنامج “ع المسرح”، المذاع عبر فضائية “الحياة” ، أنها بعد الطلاق تحررت من العديد من الأمور التي كانت تسبب لها ضغطًا، خاصة أن نمط حياة النجم “صعب ومتعب جدًا”.

وأوضحت أنها كسيدة متزوجة لديها التزامات وواجبات عليها الوفاء بها بحق زوجها، معقبة: “في حاجات مكنتش أقدر أعملها لإني مشغولة جدًا”.

وأشارت إلى أن الزواج من نجم مرتبط بالعديد من الأعمال ليس سهلًا على الإطلاق، مضيفة: “مش سهل أتجوز إنسان بحجم تامر ونجم بيمثل ويسافر وعندي 3 أولاد، كل ده كان كثير جدا”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

بسمة بوسيل تكشف لأول مرة سبب انفصالها عن تامر حسني

بعد مرور عدة شهور على انفصالها عن الفنان تامر حسني، كشفت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، لأول مرة  عن أسباب انفصالها عن زوجها السابق ووالد أبناءها الثلاثة، على الرغم من استمرار علاقتهما في الود حتى الآن.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وقالت بسمة بوسيل خلال لقائها مع الإعلامية منى عبدالوهاب، في برنامجها “ع المسرح”:” أن الانفصال بالنسبة لها كان أمرًا صعبًا للغاية، وأنا  وتامر بنحب جداً كأشخاص بعيدًا عن مسألة  الزواج ، بس احنا وصلنا لمرحلة مكناش بنعرف نتكلم، طبيعة شغل تامر كمان صعبة ودايما محتاجة مجهود، لكن اكتشفت إن المشكلة فيا أنا بتعلق جدا بالأشخاص، ودي أزمتي”، لافتة إلى أن الطلاق كان بالنسبة لها بمثابة صدمة حادة “تروما”، أو بمعنى المصريين “مصېبة”.

وأوضحت أن اللجوء لله عز وجل، كان أسلم حل قائلة: “روحت 3 مرات عمرة في سنة واحدة، أجري على الكعبة واشتكي والحمد لله بقيت راضية”.

وتابعت:” لما جيت مصر تقريبا كل أحلامي اتحققت، لقيت حب حياتي وفي نفس الوقت كنت بعمل ألبوم مع محسن جابر بس حسيت ساعتها إني عايزة اتجوز اكتر، وحبي لتامر حسني كان أكبر من الغناء”.

وأكملت :” وافقت إن ألبومي مينزلش لإني لما أعلن زواجنا أنا وتامر حسني كان هناك حملات غريبة على الإنترنت وقتها تامر كان من باب الحماية وإن محدش يتكلم عني بطريقة مش كويسة نعطل خروج الألبوم، وانا كمان كنت خاېفة من نزول الألبوم”.

انت في الصفحة 1 من صفحتين