الجمعة 18 أكتوبر 2024

الفنانة اسماء جلال تصدم الجميع لخبر ارتباطها من فنان مشهور جدا

موقع أيام نيوز

تصدر اسم مطرب الراب الشهير ويجز، محركات البحث الشهير قوقل بشكل كبير، بعد ظهوره بجانب الفنانة اسماء جلال، خصوصا بعد انتشار خبر اتباطهم مؤخرا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة المطرب ويجز وبجانبه الفنانة اسماء جلال، حيث ربط الجمهور اسم الثنائي بقصة حب تجمعهما.

وعبر حسابه الشخصي على إنستجرام، نشر ويجز صورة تجمعه بالفنانة أسماء جلال، ويعتبر هذا الظهور هو الأول للثنائي منذ فترة طويلة، واكتفى ويجز بنشر الصورة فقط دون كتابة أي تعليق عليها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وانهالت العديد من التعليقات، وخمن الجمهور أن العلاقة التي تربطهما هي ارتباط وحب وليست صداقة، حيث وجهت  أسماء جلال منذ فترة، رسالة لويجز بمناسبة عيد ميلاده، وقالت له: أنت تستحق الحب.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وكان آخر أعمال الفنانة أسماء جلال هو مسلسل أشغال شقة، والذي عرض ضمن موسم رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا.

وويجز هو مغني راب وممثل مصري، حقق النجومية في مصر والوطن العربي عقب إطلاقه لتراك دورك جي في 11 مارس 2020، ولاقت الأغنية نجاحًا ضخمًا في وقت قصير للغاية.