الجمعة 18 أكتوبر 2024

شرط غريب كتبته سلوى عثمان في عقد زواجها

موقع أيام نيوز

يعتبر الفن والتمثيل عند كثير من نجوم الفن أغلى ما يملكون فهو العوض بالنسبة لهم حتى عن الأولاد، واحدة من هؤلاء النجوم هي سلوى عثمان التي كرست حياتها للفن واعتبرته إبنها.

حيث كشفت النجمة سلوى عثمان، عندما حلت ضيفة في برنامج "الستات، عن شرط كتبته في عقد زواجها، وهو عدم إجبارها على ترك الفن والاعتزال وذلك بسبب خۏفها من تراجع زوجها عن رأيه مستقبلاً.

وقالت: "أنا مخلفتش أولاد وبعتبر التمثيل ابني.. الموضوع بدأ لما الراجل المأذون قالي مش عايزة تكتبي في العقد حاجة خاصة بيكي كده.. ففكرت وقتها ورحت قايلة الجملة دي في ستات بتكتب حاجة معينة.. أنا بحب شغلي جدًا".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

نعمة الأفوكاتو

شاركت سلوى عثمان في السباق الرمضاني الماضي 2024 بمسلسل "نعمة الأفوكاتو" من إخراج محمد سامي وبطولة أحمد زاهر ومي عمر، ويحكي العمل قصة محامية شابة طموحة تعمل على مساندة زوجها الفاشل، لكنها تكتشف خيانته لتبدأ رحلتها في الاڼتقام.