الجمعة 18 أكتوبر 2024

استرجاع الارقام

موقع أيام نيوز

استرجاع الارقام 
يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جهات الاتصال المخزنة عي هاتفك أو شريحة SIM. وإذا فقت هاتفك أو كنت في حاجة لاستبداله يمكنك استعادة جهات الاتصال هذه عي الهاتف الجديد.
تختلف عملية استعادة البيانات حسب الهاتف وإصدار Android. لا يمكنك أن تستعيد نسخة احتياطية عي هاتف يعمل بإصدار Android أقدم من إصدار Android للهاتف الذي تستعيد منه النسخة الاحتياطية.
في حال تم حفظ جهات الاتصال في حسابك عي Google ستظهر تلقائيا عي هاتفك بعد تسجيل الدخول. ولن تحتاج إلى استعادة جهات الاتصال بهذه الطريقة. تعرف عي مزيد من المعلومات عن المزامنة

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
تصدير جهات الاتصال
عي هاتف Android أو جهاز Android اللوحي ف تح تطبيق جهات الاتصال .في أسفل الصفحة انقر على إصلاح وإدارة تصدير إلى ملف اختر حسابا واحدا أو أكثر لتصدير جهات الاتصال منه انقر على تصدير إلى ملف بتنسيق .VCF.
إيقاف ميزة الاحتفاظ التلقائي بنسخة احتياطية أو تفعيلها
عند إعداد حسابك عي Google لأول مرة عي هاتفك سيتم سؤالك عما إذا كنت تريد الاحتفاظ بنسخة احتياطية من بياناتك. لتغيير هذا الإعداد نفذ ما يلي
ف تح تطبيق الإعدادات عي هاتفك انقر عي النظام الاحتفاظ بنسخة احتياطية فعل ميزة الاحتفاظ بنسخة احتياطية عي Google Drive أو أوقفها.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
استعادة جهات الاتصال من النسخ الاحتياطية
ملاحظة مهمة لا يمكن استعادة نسخة احتياطية من جهاز يعمل بإصدار Android أحدث إلى جهاز يعمل بإصدار Android أقدم منه. تعرف عي طريقة التحقق من إصدار Android وتحديثه..
افتح تطبيق الإعدادات عي هاتفك انقر عي Google انقر عي الإعداد والاستعادة انقر عي استعادة جهات الاتصال في حال كان لديك حسابات متعددة عي Google انقر عي من الحساب لاختيار الحساب الذي تريد استعادة جهات الاتصال منه انقر عي الهاتف الذي يتضمن جهات الاتصال لنسخها وفي حال كنت لا تريد نسخ جهات الاتصال من بطاقة SIM أو مساحة تخزين الهاتف أوقف شريحة SIM أو مساحة تخزين lلچھژ انقر عي استعادة ثم انتظر حتى تظهر لك الرسالة تمت استعادة جهات الاتصال.
لتجنب إنشاء نسخ طبق الأصل يستعيد هاتفك فقط جهات الاتصال التي لم يتم حفظها فيه من قبل. تتم أيضا مزامنة جهات الاتصال المستعادة مع حسابك الحالي عي Google والأجهزة الأخرى.
نصيحة لاستعادة جهات الاتصال من التطبيقات الأخرى مثل Outlook أو WhatsApp عليك إعادة تثبيت هذه التطبيقات.
طرق إضافية للاحتفاظ بنسخة احتياطية من البيانات واستعادتها
يمكنك التعرف عي مزيد من المعلومات عن طريقة الاحتفاظ بنسخة احتياطية من البيانات أو استعادتها عي هاتف Pixel أو عي هاتف يعمل بنظام التشغيل Android.