السبت 22 يونيو 2024

ماهو الذي تسبب بطردها وانتهاء مسيرتها الاعلامية!

موقع أيام نيوز

عاد اسم الاعلامية العربية الشهيرة كريستيان بيسري، لصدارة التريند مجدداً، وذلك بعد تداول مقطع فيديو لها، ظهرت من خلاله بمواقف كوميدية.

البعض زعم أنه تم طرد الاعلامية كريستيان بيسري بسبب الهفوات التي ظهرت من خلالها في الفيديو المنتشر، بينما عبر البعض عن اعجابهم بمواقفها.

وبشكل سريع انتشر مقطع الفيديو عند الجمهور، وذلك بعدما قامت صفحات اخبارية بنشره، بعنوان ڤضيحة كريستيان بيسري.

وبدأت كريستيان بيسري خلال إحدى الفقرات التلفزيونية في التحدث بشكل غير حذر، وفجأة استوقفت نفسها بعد أن أدركت أن الكاميرات لا تزال تسجل.

وما لبثت أن أبدت استغاثة مؤثرة للمخرج، تطالبه بقطع البث على الفور، متوسلةً بإيقاف الكاميرات وإنهاء هذا اللحظات الصعبة. وبينما كانت تتأثر، حاولت السيطرة على الوضع وسط ضحكات وتعليقات المشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتم تداول الفيديو بشكل واسع على منصات التواصلا لاجتماعي، حيث أثار رد فعل المذيعة الصادق والطريف اهتمام العديد من الجمهور، الذين أشادوا بشجاعتها فيل التعامل مع الموقف بشكل مثالي وبسرعة تصحيح الخطأ.

وكريستيان بيسري تعتبر واحدة من أشهر الاعلاميات في الوطن العربي، درست الإعلام والأدب الفرنسي في الجامعة اللبنانية الفرع الثاني الفنار، وظهرت لأول مرة في عام 2005 على قناة تيلي لوميار في تغطية أحداث ۏفاة يوحنا بولس الثاني.

بعد ذلك انتقلت كريستيان بيسري للعمل في قناة إل بي سي ثم في قناة المستقبل، ثم عملت مراسلة في قناة إم تي في اللبنانية، لتنتقل بعدها لقناة الحدث الاخبارية.