السبت 22 يونيو 2024

محجبة ولا تستخدم المكياج.. ظهور مباغت يصدم الملايين لخطيبة عصومي نجم طيور الجنة والجمهور مذهول من شدة جمالها الخارق(صورة)

موقع أيام نيوز

تداولت حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية صور لفتاة محجبة زاعمين أنها خطيبة نجم طيور الجنة المعتصم بالله مقداد.

وتصدر إسم “عصومي” محركات البحث بعد أن تم تداول صورته وهو بجانب تلك الفتاة المحجبة التي وصفها الكثير بأنها فاتنة الجمال وأجمل من زوجة شقيقة الوليد مقداد.

وعقب انتشار الصورة ضجت مواقع التواصل بخبر خطوبة نجم قناة طيور الجنة المعتصم مقداد ” عصومي” وعلق متابع على الصورة المتداولة بالقول: خطيبة عصومي أجمل مليون مرة من زوجة شقيقه الوليد.

ومؤخرا كشف اليوتيوبر ونجم قناة “​طيور الجنة​” ​المعتصم بالله مقداد​ المعروف بـ “عصومي” عن خضوعه لعملية في عينيه للنظر، كي يستغني لاحقا عن النظارة الطبية، وذلك من خلال فيديو تم نشره على يوتيوب، وثّق فيه العملية.

وقد تلقى المعتصم بالله مقداد عدد كبير من الرسائل الداعمة له من قبل المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي.

وكان كشف المعتصم بالله مقداد في مقطع صوتي عن عدم حبه الزواج من طبيبة، معللا موقفه بأن الشخص الذي يدخل في مجال الطب سيقضي حياته في الطب، مضيفا انه يشعر الذين يدرسون هذا المجال حياتهم صعبة جدا، مشيرا الى انه كان يرغب ان يتخصص في مجال الحقوق لكنه عاد ودرس تسويق.