الأربعاء 19 يونيو 2024

حيوانات وزواحف تستطيع دخول منزلك عن طريق المرحاض وكيفية منع حدوث هذا الموقف

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

حيوانات وزواحف تستطيع دخول منزلك عن طريق المرحاض وكيفية منع حدوث هذا الموقف

مصادفة الحيوانات والزواحف كالجرذان والثعابين في أي مكان أمر لا نريده بالتأكيد، ولكن وجودهم في مرحاضك وداخل منزلك هو أمر أشبه بكابوس مزعج، فربما لم تتخيل يوماً أن مرحاضك قد يكون طوق النجاة لبعض الحيوانات لتنجو من رحلتها خلال المصرف ولتستقر في منزلك! ولهذا جئنا لكم اليوم بقائمة بأنواع الحيوانات التي يمكن أن تخرج من مرحاضك، والأهم من ذلك هو كيفية منع ذلك من الحدوث.

1. الضفادع

إذا كنت لم تُصَب بالدهشة حتى الآن، فاستعد لهذه الحقيقة الغريبة، وهي أن الضفادع كذلك تستطع زيارة حمامك دون إذن! ففي العام الماضي حدث غزو جماعي لهذه المخلوقات اللزجة لمرحاضٍ ما في المملكة المتحدة، وتم تفسير الأمر أن بيض الضفادع قد وُضع في نظام الصرف الصحي. يا لسوء حظهم! ويُعتقد أيضاً أن الضفادع تستطع دخول المنازل من خلال أنابيب التهوية.

2. الثعابين

ربما تصابون بالذهول عند معرفة أن الثعابين (بعض الأنواع منها) تستطع السباحة بشكل جيد داخل أنابيب الصرف الصحي، وكذلك الزحف في أنابيب التهوية، لينتهي بها الحال داخل منزلك. فذات صباح تعرضت سيدة أسترالية للدغة ثعبان كان مختبئ في المرحاض!! ولحسن الحظ أنه لم يكن ساماً. وحتى لا تصابوا بالذعر فهذه القصص شائعة الحدوث في الدول التي تكثر بها في الأصل قصص مرتبطة بالثعابين، كما هو الحال في استراليا وبلدان أخرى مثل الولايات المتحدة أو تايلاند

انت في الصفحة 1 من صفحتين