الخميس 13 يونيو 2024

لن تصدقوا من هي الممثلة التي لم يستطيع عادل امام التمثيل معها إلا بعد إذن من زوجته.. هويتها ستفاجئكم حتماً !

موقع أيام نيوز

الفنانة اللبنانية ​جيهان قمري​ من أبرز الممثلات التي تميزت بمشاهدها، ومن أكثرها جدلا مشهدها مع الزعيم عادل إمام في فيلم عمارة يعقوبيان.

وانهت الفنانة دراستها في لبنان، وتوجهت إلى مصر، وهي من مواليد عام 1969، وكان أول عمل لها مع المنتج والمخرج طارق النهري وكان اسم الفيلم المصري الذي كان أول ظهور لها به هو “الأيام الأخيرة”.وكانت الفنانة جيهان قمري تتعرض للكثير من المشاكل وبالأخص مع جدتها، حيث أن جدتها كانت دائماً تعتدي عليها بالضړب بسبب تصرفات جيهان، وكان ذلك لان الفنانة جيهان قمري كانت تعشق اللعب مع الصبيان الأمر الذي كانت ترفضه جدتها تماما بسبب القيم التي تربت عليها جدتها.

عملت في بداياتها مذيعة في إحدى الفضائيات اللبنانية، ثم أصبحت راقصة في فرقة الفنون الشعبية اللبنانية “أسرار”، وكان أول ظهور سينمائي لها في فيلم “الأيام الأخيرة”.

شاركت الفنانة جيهان قمري في العديد من الأعمال الفنية المختلفة، وكانت أبرز تلك الأعمال ظهورها بفيلم ” عمارة يعقوبيان” الذي قدم بطولته الزعيم عادل أمام، وتم عرض العمل في عام 2006، وكشفت جيهان كواليش ذلك العمل من خلال لقاء تليفزيوني لها ، موضحة ان الزعيم هو من طلب أن تقوم بهذا الدور.



من ناحية أخرى كشفت الفنانة يسرا، عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان المصري الكبير عادل إمام، وذلك في ظل غيابه وابتعاده عن المشهد الفني منذ فترة طويلة امتدت لسنوات.

وطمأنت يسرا، الجمهور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحافي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”، على حالة الزعيم الصحية، مؤكدة أنه بخير وصحته جيدة، وليس كما يتردد عبر السوشيال ميديا، حول تدهور حالته الصحية.

وقالت يسرا: “عادل إمام في أفضل حال وأنا على اتصال دائم به وبشقيقه عصام، وهو بخير ويعيش وسط أولاده وأحفاده في حالة من السعادة، وأتمنى أن يحفظه لنا الله ويعطيه الصحة والعافية”.