الجمعة 18 أكتوبر 2024

بالصور ابنة نانسي عجرم الكبيرة أصبحت شابة تنافـــ.س والدتها في الجمال

موقع أيام نيوز

يبلغ عمر ميلا الابنة الأكبر للفنانة اللبنانية نانسي عجرم من زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم هو 13 عامًا وهي تحمل الجnس ية اللبنانية أطلقت على ابنتها الكُبرى اسم ميلا وهو واحدًا من أسماء ضوء القمر وهو ذو أصول أيرلندية وتركية، بعد ولادتها بأشهر قليلة تم إطلاق أغنية “يارب تكبر ميلا” بصوت نانسي عجرم وحققت ملايين من المشاهدات على منصة اليوتيوب.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

ولدت نانسي عجرم في 16 مايو 1983، وتعد أكبر البنات من عائلة مكونة من خمسة أفراد هم والدها نبيل ووالدتها ريموند عون، وهي وشقيقيها نبيل و نادين. تزوجت نانسي عجرم من رجل يعمل طبيب اسنان من لبناني يدعى فادي الهاشم بعد قصة حب دامت 3 سنوات بينهما قبل الزواج عام 2008.

 تعرفت نانسي عجرم عليه خلال ارتدادها لمعالجة أسنانه ولكونه طبيب أسنان مرموق، بتوثقت العلاقة بينهما عبر تحدثهما مع بعضهما طوال الوقف، فتحولت علاقة مريض وطبيب إلى صديقين مقربين، حتى تقدم الطبيب وطلب يدها للزواج، وكان تقدمه لها في حفلة الكريسماس، وقدم لها خاتماً من الألماس تعبيراً عن رغبته بأن تكون زوجته فلم تستطع نانسي عجرم سوى أن تقول نعم وتزوجا عام 2008